إصابة هزازي تربك الإتحاد قبل الديربي الآسيوي

0

هذا المحتوى من

Goal

أربك المهاجم نايف هزازي لاعب نادي الإتحاد حسابات المدير الفني للفريق كانيدا , وذلك بعد شعوره بآلام في الركبة وبالتالي لم يتمكن من أكمال المناورة الكروية حيث سوف يخضع صباح اليوم الإثنين لفحوصات طبية نهائية سيتم من خلالها اعتماد مشاركته كأساسي في اللقاء من عدمه .

مما دفع المدير الفني للفريق راؤول كانيدا اعتماد التشكيل الأساسي الذي سيدخل به لقاء اليوم أمام الأهلي في ذهاب دور نصف النهائي للبطولة الآسيوية

وكان تدريب الاتحاد بالأمس قد شهد مشاركة كافة اللاعبين والذين حرصوا قبل انطلاق الحصة التدريبية بترديد الأهازيج الاتحادية في منظر كان يؤكد مدى الروح المعنوية العالية التي عليها اللاعبين ، فيما حرص المدافع أسامة المولد الخضوع لفحوصات طبية قبل انطلاق التدريب إلا أنه شارك في المران برفقة باقي زملائه اللاعبين .

إلى ذلك فقد تواجدت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية أمام بوابة النادي وذلك من أجل الحصول على تذاكر المباراة كما أنهم قاموا بتحفيز اللاعبين معنوياً أثناء دخولهم بالسيارات إلى مقر النادي .

هذا وقام الجهاز الإداري في نادي الاتحاد بإخراج بعض الجماهير التي قامت بالتسلق إلى المدرجات من أجل مشاهدة التدريبات كونها مغلقة ، هذا وتم بعدها الاستعانة ببعض رجال الأمن لمنع الجماهير من تسلق الجدران و مشاهدة التدريبات .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر