إختبار لنموذج تجريبي من LG Nexus، والحكم النهائي معلق

0

هذا المحتوى من

T3me

إن كنت من محبي أندرويد، فأنت ولا شك على طرف مقعدك تنقّب الوب لحظة بلحظة بانتظار المزيد من التسريبات والتفاصيل عن جهاز نيكسس Nexus الجديد الذي سيكون من صنع LG بشكل شبه مؤكد.

والآن ظهر ‘أمّ التسريبات’ وأبوها، فقد أعلن موقع tech.onliner.by البيلاروسي، الموقع الذي اعطانا أول صورة لجهاز LG Nexus الجديد، عن أنه أنهى اختباراً شبه كامل لنسخة تجريبية من الجهاز، كونه كان بحوزتهم منذ فترة. فما الحكم النهائي؟

نظام التشغيل على ما يبدو هو أندرويد 4.1.2 وهو نسخة مطورة من جيلي بين، وليس إصداراً جديداً بالكامل، وهو لا يزال في مرحلة تجريبية ويعاني من بعض المشاكل هنا وهناك (bugs).

من دون نسخة نهائية من نظام التشغيل، أحسّ الموقع بأن أداء الجهاز ليس بالمستوى بالمتوقع من جهاز مزود بمعالج جبار رباعي النوى من طراز Qualcomm S4 Pro مع 2 جيجابايت من ذاكرة RAM، كما يظهر أدناه.

Lg-Nexus-4-bar-bench.png

بعض التفاصيل الأخرى تضمنت وجود أضواء تنبيه متعددة الألوان – مثلما رأينا على Galaxy Nexus – وفتحة بطاقات microSIM جانبية بالقرب من مفتاح الصوت – كون غطاء البطارية الخلفي غير قابل للنزع.

LG-Nexus-4-5.jpg

الجهاز أكبر قليلاً من Galaxy Nexus سماكة وعرضاً، فيما صنعت الجهاز الخلفية من مادة زجاجية صقيلة ومنمطة، وقد تكون نوعاً جديداً من الزجاج المقوى.

LG-Nexus-4-2.jpg

وسنعود اليكم في T3me.com بالمزيد من التفاصيل بعد تحليل وتمحيص نص الإختبار الأساسي من المصدر الأساسي.

المصدر: موقع http://tech.onliner.by بيلاروسيا

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر