إحدى مشاريع التنمية المستدامة لشركة توتال يمن مركز سيؤن للغة الإنجليزية يحتفل بتخرج 60 متدربا قوام الدفعة الأولى بالمركز

0

نجم المكلا/سيؤن – قيس الدوعني 

نظمت مؤسسة شباب المستقبل بمدينة سيؤن صباح أمس الاثنين حفلا تكريميا لخريجي الدفعة الأولى من خريجي مركز سيؤن للغة الإنجليزية البالغ عددهم (60) متدربا والذي تشرف عليه المؤسسة ضمن المشاريع  المدرجة في خطة  مشاريع التنمية المستدامة لشركة توتال يمن العاملة بالقطاع (10) بوادي حضرموت .

وقد تضمن الحفل إلقاء عدد من الكلمات من قبل مؤسسة شباب المستقبل ألقاها الأخ سامي التمور مسئول المشاريع بالمؤسسة أشار فيها إلى جملة المشاريع التي تعمل المؤسسة على تنفيذها بوادي حضرموت والتي تستهدف الشباب من الجنسين مشيرا على أن المؤسسة تقطف اليوم إحدى هذه الثمار بتخرج هذه الكوكبة من الشباب ممن تدربوا على في مركز اللغة الانجليزية واكتسبوا المهارات اللغوية التي تمكنهم من الانخراط في سوق العمل .

كما ألقيت كلمتان عن الخريجين وإدارة المركز وكلمة أخرى عن شركة توتال يمن ألقاها الأخ زياد العلواني أشار فيها على حرص قيادة شركة توتال على تنفيذ مشاريع التنمية المستدامة التي تلامس احتياجات السكان المحليين  على اعتبار الإنسان محورا للتنمية وهدفه الأساس مثمنا تعاون السلطة المحلية ومساهمتها في إنجاح أنشطة وبرامج التنمية المستدامة التي تنفذها الشركة بالمنطقة .

وخلال الحفل تم تقديم عرض بروجكتر عن أهم البرامج التدريبية التي نفذها المركز  وابرز الأنشطة التي تبنت مؤسسة شباب المستقبل تنفيذها خلال الفترة الماضية .

في نهاية الحفل تم تكريم 15 شخصية اجتماعية من مديري  العموم وممثلي المنظمات الدولية لمساندتهم المؤسسة وإنجاح فعالياتها منذ  انطلاقتها في العام 1999م وكذا تكريم الخريجين  .

حضر اللقاء الإخوة يعقوب عمر بايعقوب مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت ومحبوب أمان مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وعلي عبيد بامعبد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضية بوادي حضرموت وممثلون عن شركة توتال يمن وعمداء بعض الكليات بسيؤن .








 

أخبار مشابهة:

  1. بكلفة 127 ألف دولار وبتمويل من توتال يمن ووزارة النفط… مدير عام مكتب وزارة الصحة بوادي حضرموت يطّلع على تجهيزات غرفة العلميات بمستشفى ساه الريفي
  2. الهندسة المدنية تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة
  3. منسقة التنمية المستدامة بشركة توتال يمن تتفقد منشآت نادي سيئون وتلتقي بالهيئة الإدارية
  4. محافظ حضرموت يلتقي المدير العام لشركة توتال في صنعاء

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر