أودي تحتل المركز الثاني في بطولة الـ DTM لفئة الصانعين

0

تمكنت علامة أودي من إسدال الستار على موسم 2012 من بطولة السيارات السياحية الألمانية DTM محتلة المركز الثاني في البطولة بعدما كانت أودي متصدرةً لترتيب البطولة حتى الجولة الأخير التي استضافت منافساتها حلبة هوكنهايم الألمانية.

 

وعن النتيجة علق الدكتور فولفغانغ أولريخ، رئيس قسم رياضة السيارات لدى أودي، قائلاً: ‘في رياضة السيارات عموماً وخصوصاً الـ DTM لا بد أن يكون كل شيء على أفضل ما يرام لتحقيق الفوز.

 

وفي بعض الأحيان تحتاج إلى الحظ، إلا أنه وفي سباق هوكنهايم عاندنا الحظ مرة أخرى. لدينا الكثير لننجزه في الفترة الشتوية، سنعمل بجد لاستعادة اللقب والاحتفاظ به هنا في إنغولشتات ونيكازولم العام القادم.’

 

وفي بطولة أوروبية عريقة أخرى، نجحت أودي R8 LMS ultra في الدفاع عن لقبها في سلسلة سباقات بلانكبان للتحمل لتظفر بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي.

 

حيث جاء الفوز الكبير ضمن أحداث دراماتيكية عرفتها الجولة الأخيرة من البطولة على حلبة نافارا الاسبانية، إذ غمرت الأمطار الغزيرة أرض الحلبة مما استدعى سيارة الأمان للدخول في وقت كانت فيه أودي R8 LMS ultra من فريق نادي أودي البلجيكي WRT تحتل المركز الثاني على يد الثلاثي ستيفان أورتيلّي، كريستوفر ميز، وكريستوفر هاسيه.

 

وبعد عددة لفات خلف سيارة الأمان، ارتأى منظمو البطولة انهاء السباق مع اشهار العلم الأحمر، الأمر الذي أعلن فريق نادي أودي البلجيكي WRT بطلاً لهذه السلسلة الأوروبية الكبيرة التي تشارك فيها أعتى سيارات الـ GT3 الرياضية في العالم. والجدير بالذكر أن سائقي الفريق قد حسموا أيضاً لقب البطولة عن فئة السائقين للعام الثاني على التوالي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر