أسطورة توتنهام ينصح “ريو” بترك الساحة الدولية

0

أسطورة توتنهام ينصح “ريو” بترك الساحة الدولية

نصح أسطورة توتنهام والمنتخب الإنجليزي ‘جاري لينيكر’ مواطنه ‘ريو فرديناند’ بترك كرة القدم الدولية وإعلان اعتزاله على المستوى الدولي، وذلك في أعقاب انسحاب صاحب الـ34 من تشكيلة منتخب بلاده الذي سيقابل سان مارينو والجبل الأسود في وقت لاحق ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم البرازيل 2014.

ثاني هداف في تاريخ منتخب إنجلترا، لم يضع في اعتباره أن مدافع الشياطين الحُمر اضطر للانسحاب من تشكيلة الأسود الثلاثة بسبب مشاكل تتعلق بنظام تدريبه، حيث تتوقف مشاركته في كل مباراة مع فريقه بناء على تعليمات من الطاقم الطبي لتفادي تجدد إصابته في الركبة أو الفخذ، الأمر الذي جعل مشاركته تقتصر على مباراة واحدة في الأسبوع، ومع ذلك أصر لينيكر على مهاجمة المدافع المُخضرم ووصفه بالخاسر كونه سيخسر شرف تمثيل منتخب إنجلترا الذي لم يرتد قميصه منذ عام 2011.

وقال هداف كأس العالم المكسيك 1986 عبر صفحته الشخصية على الموقع الاجتماعي تويتر ‘طريقة هروب فرديناند من المنطقة غريبة، فهو لاعب رائع ووجوده مهم جدًا للمنتخب وإذا لم يكن قادرًا على تمثيل المنتخب فمن الأفضل بالنسبة له أن يترك الساحة الدولية بلا رجعة’.

الجدير بالذكر أن جاري لينكير يُعتبر ثاني أفضل هداف في تاريخ إنجلترا برصيد 48 هدفًا من مشاركته في 80 مباراة خلف الهداف الأسطوري بوبي تشارلتون بهدف يتيم.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر