أزمة جماهيرية تواجه العميد.. ونور جاهز للديربى

0

هذا المحتوى من

Goal

في الجانب الاتحادي وقبل ديربي آسيا الكبير بـ 24 ساعة بين الجارين المتنافسين الاتحاد والأهلي مازال هم جماهير العميد الحصول على تذكرة كون اللقاء على أرضهم ولهم ما نسبته 80% من المدرجات. وحتى اليوم الأحد مازالت الجماهير تتزاحم رغم الإعلان قبل يومين عن نفاد التذاكر ولم يبق سوى المخصص ليوم المباراة أمام الملعب. أيضا حرصت الجماهيرعلى متابعة التمرين المغلق بتسلق الأسوار قبل أن يتدخل الأمن الصناعي.

وفي الجانب الفني لم تتأكد مشاركة نايف هزازي الذي تعرض لإصابة مفاجئة بعد مباراة المنتخب أمام الكونغو قبل أسبوع، وتدرب في صالة الحديد لتقوية العضلات على أن يتم الكشف على إصابته قبل اللقاء، والأرجح أن يكون في قائمة الاحتياطيين.

وسيعتمد مدرب الفريق كانيدا على اللاعب فهد المولد أو سلمان الصبياني من بداية المباراة، واهتم كانيدا أن يبدأ التدريب وقت المباراة الساعة الـ 8:10، كما أن اللاعبين الأجانب أظهروا حماسا كبيرا في المران.ويعم الارتياح الجميع الذين يثقون في خبرة اللاعبين بقيادة محمد نور الذي يراهن كثيرا على الجماهير التي أيضا تعمل بقوة من خلال الرابطة بقيادة صالح القرني لتقديم أهازيج جديدة وتاريخية بتفاؤل كبير للفوز وحسم التأهل مبكرا. يذكر أن رضا تكر لن يلعب بسبب نيله بطاقتين صفراوين، لكنه وجد مع زملائه يحثهم على الفوز.

ومما يشار إليه أن الفريق الاتحادي سيرتدي الزي المعتاد والرسمي الأصفر والأسود، كون المباراة على أرضه.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر