أرتوك أوتو تطرح سكودا YETI Safari فى مصر

0

ElTawkeel.com
كتبت: رشا عصام

أعلنت أرتوك أوتو الوكيل الوحيد لسيارات سكودا فى مصر عن طرح سكوداSafariYETI فى مصر، والتى تُعتبر أول سيارة دفع رباعي رياضية مدمجة ومتعددة الاستخدامات تقدمها سكودا.

وتجمع السيارة سكودا YETI Safari بين المظهر الأنيق والقوة فى الاداء، وتوفر أيضاً أعلى معدلات الامان والسلامة والجودة المعتمدة من قبل جميع الشركات المتخصصة فى إختبار السيارات بشكل عام، ولذلك تعتبر YETI Safari مناسبة لمتطلبات السوق المصري بشكل مثالي.

وتحتوى YETI Safari على محرك ألماني من طراز TSI وهو الاكثر تميزاً ضمن محركات فولكس فاجن بسعة 1400 سي سي تيربو، وتصل قوته الى 123 حصان، كما سجلت 10.5 ثانية فقط للتسارع من الثبات الى سرعة 100 كيلومتر من خلال ناقل الحركة اليدوى ذو 6 سرعات.

وتأتى السيارة YETI Safari بكثير من الكماليات لتوفير الرفاهية لعملائها مثل كشافات أمامية زينون مزودة بتظام AFS ونظام التحكم بالزوايا ونظام الغسيل التليسكوبي , أما المرايا الداخلية فتحتوى على نظام تعتيم أوتوماتيكي للاضاءة مع حساسات المطر، بالاضافة الى نظام تكييف هواء ‘كليماترونيك’ يمكنك من التحكم فى توزيع الهواء داخل السيارة.

يُذكر أن السيارة YETI Safari فازت فى إستقصاء أجرته مجلة أوتو اكسبريس لمالكي السيارات لعام 2012 بالمركز الاول وحصدت لقب أفضل سيارة دفع رباعى فى بريطانية، ويُعد الاستقصاء هو الاكبر من نوعه حيث بلغ عدد المشاركين فيه 29,000 مشترك أكدوا على ريادة وتميز YETI Safari وتلبيتها لكل ما تطلبه العائلة من عوامل الراحة والامان، وتم تصنيفها ب 5 نجوم فى اختبارات Euro Ncap.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر