فريق المسح الميداني بوزارة الشؤون الاجتماعية يزور جمعية القرآن بوادي حضرموت

ساه الاخباريه / سيئون / خاص :

٢٠١٦٠٨٢٣_١١٣٩٢٥_1

زار فريق المسح الميداني لمنظمات المجتمع المدني بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2016م الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم فرع وادي حضرموت.
وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ خميس سالم بالذياب، والأستاذ/ يعقوب سعيد بن مسلم مدير العلاقات العامة، والأستاذ/ وليد عوض ديان المسئول المالي. حيث رحبوا بأعضاء فريق المسح المكون من: الأخ/ صبري سعيد بن سواد (رئيس الفريق)، والأخ/ سالم منصور باجري (المالي)، والأخ/ عمر عبدالكبير باحميد (المشاريع والأنشطة).
وخلال الزيارة أعطى الأخ بن سواد نبذة عن الزيارة وأهدافها التي تصب في مصلحة العمل المؤسسي والتي تتمثل في تقييم ودراسة العمل في المؤسسات، وتصنيفها حسب تخصصات عملها، ورقي وتطوير عمل منظمات المجتمع المدني، وتحديد الاحتياجات التدريبية والفنية للكادر الإداري وإقامة الدورات التدريبية والتأهيلية، … الخ.
بعدها اطلع الفريق على عمل الجمعية والأنشطة والبرامج التي تقوم بها في سبيل تعليم القرآن الكريم على مستوى وادي حضرموت، حيث تم الإطلاع على الجانب الإداري والمالي للجمعية.
وأعرب الفريق عن إعجابه بالعمل الإداري والمنظم في الجمعية وتخصصها في القرآن الكريم، شاكرين إدارة الجمعية على حسن الضيافة والاستقبال، وعلى تنسيق جهودهم وعملهم الراقي والناتج عن الخبرة وحسن الإدارة في الجمعية.
من جانبه شكر المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ/ خميس بالذياب أعضاء فريق المسح على هذه الزيارة وقيامهم بالأعمال المناطة بهم، كما رفع شكره وتقديره إلى مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الأستاذ/ عبدالله باجهام لجهوده واهتمامه بمنظمات المجتمع المدني، سائلاً الله أن يعينهم ويوفقهم على أداء واجبهم في خدمة الوطن والمواطن.

٢٠١٦٠٨٢٣_١١٠٦٢٤

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل التعليقات